منتديات شباب وبنات المملكـه
هـــلا وغــلا فيــك
حيــــاكـ بمنتــدى شباب وبنات المملــكـه~ التحق بأسرتنا
اسرة التآلف والحبه

هذا المنتدى خاص بشؤون شباب وبنات المملكـه


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كيف تدير حسابات التواصل الاجتماعي بسهولة ؟

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ريماس هلال


عضو جديد
عضو جديد
يحتاج الكثير منا إلى التواصل مع الآخرين بصورة غير مباشرة من خلال العالم الافتراضي الآخر وهو عالم الإنترنت وذلك بهدف زيادة أواصر المحبة والتعاون بيننا ولكن أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي تتعدى ذلك الحد فقط في استخدامها حيث أصبحت أداة ووسيلة  يتم الإعتماد عليها بشكل أساسي في المشروعات التجارية والاستثمارية الضخمة، بل وتعتبر وسيلة دعائية هامة بالنسبة للكثير من المنتجات والخدمات ونجوم المجتمع بشكل عام .
لمعرفة المزيد عن ادارة حسابات التواصل الاجتماعي زوروا موقعنا الاتي:

http://www.rabeh.org/services/show/2

ومع تنوع واختلاف مواقع التواصل الإجتماعي بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة ظهرت  الحاجة لوجود شركات أو طرق مدروسة تساعد على إدارة تلك المواقع للنجاح في الخطة التسويقية التي يتم وضعها، ولذلك نستعرض في السطور التالية أهمية ادارة حسابات التواصل الاجتماعي وكيف يمكن أن يتم إدارتها بصورة صحيحة من خلال خطوات بسيطة للغاية فتابعونا .
ما هي مواقع التواصل الإجتماعي :
• مواقع التواصل الإجتماعي هي واحدة ضمن أشهر المواقع التي تتواجد على شبكة الإنترنت فأصبحت تلك المواقع مرتبطة بالهواتف الذكية التي أصبحت جزء أساسي في حياتنا اليومية ويتم تيسير الكثير من الأمور الهامة من خلالها، وعلى رأس تلك المواقع الفيس بوك الذي يعد الأداة الاكثر اهمية في مجال الدعاية أو مجال التسويق الشبكي بشكل عام بما في ذلك الماسينجر يليه الانستجرام والواتساب من حيث الأهمية .
• وبالتالي أصبح بمقدورك عزيزي القارئ أن تقوم لإنشاء مؤسسة صغيرة أو خلق فرص عمل جديدة من خلال تلك الحسابات ولكن يجب أن يتم إدارتها على أكمل وجه لكي يتم تحقيق الاستفادة المطلوبة، ولذلك ظهرت شركات ادارة مواقع التواصل الإجتماعي لكي تقوم بتلك المهمة من خلال دراسة دقيقة وشاملة حول أفضل الطرق التي يتم اتباعها ل ادارة حسابات التواصل الاجتماعي بصورة صحيحة .
أهمية ادارة حسابات التواصل الاجتماعي :
• أما بالنسبة لأهمية ادارة حسابات التواصل الاجتماعي فهي تتمثل في القدرة على دراسة متطلبات السوق بكل دقة وعناية فائقة من خلال متابعة ردود فعل العملاء والمستهلكين عند الحصول على الخدمة أو المنتج مع معرفة أوجه الخلل والقصور ومعالجته في اسرع وقت عكس ما كان سائد من قبل عند الاعتماد فقط على وسائل الإعلام المرئية مثل إعلانات التلفاز وإعلانات الطرقات وغيرها من الوسائل التي قد يتم سماع صداها بعد وقت طويل من صدور المنتجات في السوق مما يكبد الشركة مزيد من الخسائر .
• بل وتساعد تلك المواقع على زيادة نسبة الربح وكسب مزيد من العملاء خاصة عند بناء علاقات اجتماعية وتكوين صداقات خارج نطاق العمل فيمكنك الاستفادة من تلك العلاقات، ويمكنك أيضاً أن تقوم بالاعتماد على عدد من الحسابات للتواصل مع اكبر قدر من الجمهور مثل حسابات الفيس بوك وتويتر واليوتيوب والانستجرام والواتساب والفايبر وغيرها من المواقع التي تساعدك على جذب المزيد من العملاء .
طرق ادارة حسابات التواصل الاجتماعي :
• أما بالنسبة لطرق ادارة حسابات التواصل الاجتماعي فهي تتم من خلال عدة خطوات بسيطه للغاية بهدف زيادة عدد الأعضاء ورفع نسبة مشاركة المنشورات ومن ثم تعني مزيد من الإنتشار، وذلك يتم بداية من اختيار منتجات جيدة تضيف جديد العملاء وتكون مميزة عن باقي المنتجات للشركات الأخرى وبعد ذلك يتم إنشاء منشورات بها عبارات تحفيزية تعمل على جذب المتابعين وبالتالي الرغبة في شراء ذلك المنتج أو الإشتراك في تلك الخدمة .
• أيضاً يفضل أن يتم ادارة حسابات التواصل الاجتماعي من خلال عمل بعض المسابقات وتحديد بعض الهدايا الرمزية التي تقدم للمستخدمين مع عمل بعض حملات الدعاية على جروبات أو صفحات ذات صلة بالمنتج الذي يتم بيعه، فعلى سبيل المثال إذا كان المنتج خاص بالأجهزة الكهربية المنزلية يمكن أن يتم النشر في صفحات المرأة ووصفات الطهي وغيرها من المواقع .

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى