منتديات شباب وبنات المملكـه
هـــلا وغــلا فيــك
حيــــاكـ بمنتــدى شباب وبنات المملــكـه~ التحق بأسرتنا
اسرة التآلف والحبه

هذا المنتدى خاص بشؤون شباب وبنات المملكـه


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

من هو مدير الحسابات في شركات CPA وكيف يمكن الاستفادة منه ؟

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ريماس هلال


عضو جديد
عضو جديد
عند ادارة مواقع التواصل الاجتماعي والتعامل مع شركات التسويق CPA فأن هذا سوف يجعل المستخدم يحصل على ميزة إضافية لا توجد في الأنواع الأخرى من شركات التسويق بالعمولة وهي وجود ما يطلق عليه مدير الحسابات وهو الشخص الذي يحاول مساعدة المسوق بالعمولة على النجاح من خلال تقديم كل ما هو متاح من معلومات يمكن من خلالها تحقيق نتائج متميزة تساعد المسوق والشركة على الحصول على غايتهم وللمزيد من المعلومات زوروا موقعنا الاتي
http://www.rabeh.org/services/show/2

ومدير الحسابات من خلال ادارة مواقع التواصل الاجتماعي هو شخص تابع لشركة CPA يمتلك العديد من الخبرات في هذا المجال و تقوم الشركة بتكليفه بمساعدة مجموعة من الناشرين الذين يعملون لديها ومتابعتهم ويطلق على مدير الحسابات بالانجليزية affiliate manager أو account manager ويمكن اختصارها إلى am وداخل شركة CPA يوجد مجموعة كبيرة من مديرين الحسابات يكون كل واحد منهم مسئول عن مجموعة معينة من الناشرين.
وفي العديد من الشركات فأن ربح مدير الحسابات يتوقف بصورة كبيرة على أرباح الشركة من خلال الحصول على جزء من الأرباح للناشرين الذين يقوم بمتابعتهم لذا فأن مدير الحسابات يحاول بذل أقصى مجهود ممكن لمساعدة الناشرين على تحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح لأنه سوف يستفيد من نجاح الناشر لذا فأنه من المهم عند ادارة مواقع التواصل الاجتماعي محاولة الحصول على أكبر قدر ممكن من الفائدة من مدير الحسابات.
فبمجرد العمل في إحدى شركات CPA سوف يتم إرسال البيانات الخاصة بمدير الحسابات وفي غالب الأمر سوف يقوم مدير الحسابات بإرسال رسالة ترحيبية للناشر على ايميله الخاص إلى جانب معلومات عن كيفية التواصل وسوف يقوم مدير الحسابات بوضع جميع المعلومات اللازمة أمام الناشر مثل أفضل العروض التي يمكن تسويقها والحصول منها على أعلى عائد إلى جانب إمكانية التفاوض مع مدير الحسابات على مقدار العمولة في حالة القدرة على الحصول على معدل جيد من الدوار يوميا.
كما أنه مدير الحسابات سوف يعمل على وضع كود التتبع الخاص بالناشر في صفحة المعلن والذي يمكن من خلاله تحليل ومتابعة التحويل.
ادارة مواقع التواصل الاجتماعي وكيف يمكن الاستفادة من مدير الحسابات
إن ادارة مواقع التواصل الاجتماعي والتعامل مع شركات CPA سوف تتيح للناشر الاستفادة من مدير الحسابات من خلال النقاط التالية:
• التواصل اللحظي مع مدير الحسابات وذلك عن طريق الرسائل الفورية مثل استخدام سكايب ويمكن سؤاله عن جميع الأمور الغير واضحة مثل أي شيء مبهم على الحساب أو طريقة الوصول إلى شيء محدد داخله.
• يمكن سؤاله عن أحد العروض التسويقية التي الغير متاحة في بلد الناشر والتي يحتاج إلى تسويقها.
• يمكن الطلب من مدير الحسابات أن يقوم بإرسال صفحة العرض وسوف يقوم بإرسالها بشكل فوري.
• سوف ينبه مدير الحسابات الناشر على أي شيء خاطئ من الممكن أن يؤدي إلى حدوث حظر للناشر من الشركة.
• هناك أشكال من العروض التي تكون موجودة داخل الشركات CPA والتي تحتاج إلى نوعية معينة من الناشرين يمتلكون الاحترافية وهذه العروض تتميز بأن نسبة التحويل الخاصة بها عالية ويمكن من خلال مدير الحسابات التعرف على هذه العروض والحصول منه على المساعدة في التسويق الجيد لها.
• في غالب الأمر فأن معظم شركات CPA تحقق أرباح جيده من الناشرين لذا فأنه يمكن الطلب من مدير الحسابات زيادة نسبة العمولة ويمتلك مدير الحسابات على القدرة على التحكم بشكل كبير في هذه اللقطة ويمتلك القدرة على رفع معدل العمولة.
• إذا تمكن الناشر من تحقيق نتائج جيدة مع مدير الحسابات داخل أحد الشركات وانتقل مدير الحسابات إلى شركة أخرى لأي سبب من الأسباب فأنه من الممكن أن يدعو مدير الحسابات الناشر إلى الانتقال معه إلى الشركة الجديدة ولن يجد الناشر في هذه الحالة صعوبة من موافقة الشركة الجديدة على انضمامه إليها.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى