منتديات شباب وبنات المملكـه
هـــلا وغــلا فيــك
حيــــاكـ بمنتــدى شباب وبنات المملــكـه~ التحق بأسرتنا
اسرة التآلف والحبه

هذا المنتدى خاص بشؤون شباب وبنات المملكـه


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ماذا تعرف عن موقع التواصل الاجتماعي يودل

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ماذا تعرف عن موقع التواصل الاجتماعي يودل في الأربعاء أبريل 25, 2018 7:33 pm

ريماس هلال


عضو جديد
عضو جديد

عند اداره حسابات مواقع التواصل الاجتماعي فإن هناك بعض مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت تنتشر بين العديد من المستخدمين في العالم بشكل عام وفي الوطن العربي بشكل خاص يأتي على رأس هذه المواقع موقع التواصل الاجتماعي يودل والذي على الرغم من تشابه مع العديد من المواقع الأخرى للتواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر إلا أن اداره حسابات مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الموقع لا تكون إلا في المنطقة الجغرافية التي تحيط بمستخدم الموقع بمعنى أن الأخبار والمنشورات والصور التي تظهر على هذا الموقع تظهر في منطقه المستخدم الجغرافية بما لا يزيد عن 10 كيلو متر من محيط المكان الذي يتواجد فيه.
ويمكنك التعرف أكثر علي يودل من خلال موقعنا :
http://www.rabeh.org/services/show/2

ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي وبعض مصطلحات موقع يودل
إن ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي على موقع يودل سوف تجعل المستخدم يتعرف على مجموعة من المصطلحات الجديدة التي لا توجد إلا في هذا البرنامج والتي من أهمها:
• اليودلات ويطلق هذا المصطلح على المنشورات التي يتم نشرها على هذا الموقع.
• الكارما هو المصطلح الذي يطلق على المنشورات الايجابية التي يستفيد منها الآخرين داخل الموقع.
• نقاط الكرما هي النقاط التي يحصل عليها المستخدم كلما تمكن من الحصول على إعجاب أو تعليق على اليودلات التي يتم نشرها. وإذا تمكن المستخدم من الحصول على مجموعة كبيرة من نقاط الكارما فأنه سوف يحصل في هذه الحالة على ترقية وسوف يطلق عليه مديريشن حيث أنه في هذه الحالة سوف يمتلك العديد من الخصائص التي تميزه عن غيره من مستخدمي هذا البرنامج مثل القدرة على مراقبة اليودلات الخاصة بالآخرين وحذف اليودلات المخالفة.
• here وهي تعني أن المسافة بين المستخدم وصاحب المنشور تقل عن واحد كيلو متر.
• close وهي تعني أن المسافة بين المستخدم وصاحب المنشور تكون في محيط عشرة كيلو متر.
• very close وهي تعني أن المسافة بين المستخدم وصاحب المنشور تكون في محيط 2 كيلو متر.
• oj وهو مصطلح يطلق على صاحب المنشور.
كيفية استخدام برنامج يودل
إن استخدام برنامج يودل ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي عليه لا تحتاج إلى أي عمليات تسجيل للدخول أو غير ذلك حيث أن المستخدم سوف يقوم في البداية بتحميل برنامج يودل على الجهاز الشخصي وسوف يقوم البرنامج بالتعرف على الموقع الجغرافي الذي تم تسجيل الدخول عليه في أول مرة ثم بعد ذلك سوف يبدا في اظهار المنشورات للأشخاص القريبين من المستخدم من منشورات كتابية وصور وتعليقات في محيط لا يزيد عن 10 كيلو متر من مكان تسجيل الدخول الأول المستخدم ويمكن للمستخدم التفاعل مع المنشورات التي يتم نشرها على الموقع من خلال كتابة التعليقات على هذه المنشورات ويعطي الموقع للمستخدم إمكانية تغيير الموقع الجغرافي ولكن لمرة واحدة فقط.
ويمكن للمستخدم ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والنشر على هذا الموقع أو إضافة يودل من خلال التوجه إلى الواجهة الرئيسية ثم النقر على إشارة {+} ام اختيار المنشور والنقر على إرسال كما يمكن للمستخدم إضافة صورة على برنامج يودل عن طريق النقر علي {+} تم التقاط الصورة المناسبة من خلال كاميرا المحمول والنقر على إرسال.
كما يمكن للمستخدم أن يتفاعل مع اليودلات التي يتم نشرها في الموقع وذلك عن طريق إضافة تعليق نص أو إضافة صورة وذلك عن طريق النقر على اليودل المراد التعليق عليه ثم إضافة التعليق والنقر على إرسال.
كما يمكن للمستخدم حذف اليوديل التي قام بنشره في السابق وذلك عن طريق الضغط على المنشور المراد حذفه ثم اختيار حذف يودل

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى