منتديات شباب وبنات المملكـه
هـــلا وغــلا فيــك
حيــــاكـ بمنتــدى شباب وبنات المملــكـه~ التحق بأسرتنا
اسرة التآلف والحبه

هذا المنتدى خاص بشؤون شباب وبنات المملكـه


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ادارة حسابات التواصل الاجتماعي في الثلاثاء يونيو 12, 2018 9:24 pm

ريماس هلال


عضو جديد
عضو جديد
ادارة حسابات التواصل الاجتماعي تعد من الأمور الهامة في حياتنا وذلك لما تمر به التكنولوجيا نحو الازدهار، حيث يعد التواصل الاجتماعي من أحد أهم التسويق الالكتروني كما يعتبر من الوسائل التي تشهر العلامات التجارية وبقوة، وذلك نظرا لاستخدام الملايين من الناس الى حسابات تواصل اجتماعي.
مفهوم ادارة حسابات التواصل الاجتماعي
يعني أن تقوم بتعيين شخص مدرك و على قدر كبير من التكنولوجيا لـ ادارة حسابات التواصل الاجتماعي وهذا الشخص يقوم بمتابعة ما يدور داخل شبكات التواصل الاجتماعي مثل (الفيس بوك – اليوتيوب – الانستجرام).
كما يقوم الشخص بعرض المبيعات الخاصة بالشركة على حسابات التواصل الاجتماعي وذلك لجذب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم المتابعين للتواصل الاجتماعي لزيادة المبيعات وارتفاع نسبة الأرباح للشركة وليس من الضروري أن يكون ذلك الشخص من المعينين داخل الشركة.
التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي:
توصل الكثير منا الى المشتريات  والمبيعات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث أصبح التواصل الاجتماعي من أهم وسائل المبيعات في العالم وذلك لأنه قام بربط العالم كله مع بعضه من خلال التواصل الاجتماعي، من خلال التواصل الاجتماعي أصبحت المبيعات لديه أكثر فاعلية وذلك للوصول الى العملاء المستهدفين، فكان لا بد من وجود شخص ملم بـ ادارة حسابات التواصل الاجتماعي.
معايير الاختيار لـ ادارة حسابات التواصل الاجتماعي
اولا: اسعار الخدمات:
هي أول ما يقوم بالبحث عنه جميع العملاء وذلك نظرا لتفاوت الأسعار لجميع المستخدمين ولكن لا بد من النظر الى المضمون و المحتوى التالي الذي يعمل على جذب انتباه الزائر لمتابعة تلك الأعمال ولتحقيق الهدف المنشود إليه نحو تصدر المبيعات والربحية.
ثانيا: الخبرات السابقة:
لا بد من اختيار الشركة او الاشخاص الذين لهم خبرات سابقة لـ ادارة حسابات التواصل الاجتماعي، لذا عند اختيار الشركة يلزم أن يكون لها سابقة اعمال وان تكون ذات التقنية عالية وذلك للوصول الى اعلى ربحية و النجاح ومقاومه اصعب المهمات.
ثالثا: الفني و التقني:
في الوقت الحالي ظهر العديد من الفنيين لمجال ادارة حسابات التواصل الاجتماعي، حيث يقوم الفني و التقني بعمل المواقع المناسبة للشركة واختيار الاعلانات وكيفية ظهور المواقع في الصفحات الاولى بحيث انها تكون من أولويات الباحثين.
كيف نقوم بـ ادارة حسابات التواصل الاجتماعي
الهدف:
يجب وضع الأهداف التي تريد ان تحققها وهي من الأولويات عند إنشاء ادارة حسابات التواصل الاجتماعي كما ان الاهداف هي أساس أي تسويق مع تحديد الاهداف التي تكون قابلة للتحقيق.
المحتوى:
يوجد على النت العديد من المحتوى ولكن يجب ان يكون لديك ما يميزك عن غيرك في كتابة المحتوى حيث من خلال المحتوى هو من يجعل العميل ان يكمل ما في الموضوع او يتركه لكي يطرأ بالبحث عن غيره في تلك المجال.
قياس النتائج:
قبل ان نقوم بقياس النتائج يجب وان نرجع الى الأهداف التي حددناها ونكتشف ما من تلك الأهداف تم تنفيذه وما لم يتم تنفيذه وهل ما تم تنفيذه وصل بنا الى الهدف المنشود وهو الربحية .
تعرف لما نقوم بـ ادارة حسابات التواصل الاجتماعي
نقوم بـ ادارة حسابات التواصل الاجتماعي وذلك لأنها اصبحت واجهة لكثير من الأعمال التجارية حيث يمكن من خلالها نقوم بعملية الترويج للمبيعات والخدمات وذلك بشكل افضل و جذاب للزوار.
مواقع التواصل الاجتماعي تمكننا من التواصل مع الكثير من العملاء في أي وقت وأي مكان.
تتمكن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عرض جميع اعمالك وتحميل عروضك وتجعل منتجاتك اكثر عرضة للعملاء.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى