منتديات شباب وبنات المملكـه
هـــلا وغــلا فيــك
حيــــاكـ بمنتــدى شباب وبنات المملــكـه~ التحق بأسرتنا
اسرة التآلف والحبه

هذا المنتدى خاص بشؤون شباب وبنات المملكـه


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي في الإثنين يونيو 25, 2018 5:05 pm

ريماس هلال


عضو جديد
عضو جديد
شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي لي شركة رابح هي الاختيار الأمثل لمن يريد ادارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، فبالتأكيد وجود المتخصصين في هذه الشركات يوفر الكثير من الوقت والجهد للعميل ويساعده في جعل هذه المواقع ذات شهرة وتفاعل أكبر، ولكن بسبب الانتشار لهذه الخدمات بشكل كبير تعددت الشركات أيضاً في هذا المجال، مما وضع العميل في حيرة أكبر على الاختيار الأفضل بين الشركات التي ستقدم له خدمة أفضل.
شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي
مع وجود الأفكار الكثيرة التي تحيط أصحاب حسابات ومواقع التواصل الاجتماعي، يصبح من الصعب التحكم فيها وإدارتها بشكل متميز، لذلك أصبح من الأفضل نقل هذه المسؤوليات الى شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي التي تقوم بتوفير متخصصين مسؤولين عن تقديم الخدمات بشكل متميز.
مع تعدد الشركات في ذلك المجال أصبح من الصعب تحديد الاختيار الأفضل بينها، وبرغم التشابه بين شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي في الخدمات المتوفرة فيها، ولكن تتميز بعض الشركات فيما بينها في العروض والباقات المحددة لأصحاب الأعمال الكبرى والشركات.
خدمات شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي
مهما تعددت شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها مازالت تختلف في بعض الخدمات التي تقدمها، فبعضها قد يقتصر على خدمات محددة والبعض الأخر قد يزيد من عدد الخدمات بمقابل مادي أكثر، ونذكر هنا أهم هذه الخدمات التي تقدمها هذه الشركات:
• الادارة
تشمل ادارة مواقع التواصل الاجتماعي مع المتابعة المستمرة، والقيام بتحديثات أسبوعية تتناسب مع أهداف الشركة وحسب الخطة المتفق عليها لتنظيم هذه المواقع.
• خدمة العملاء
يقوم المسؤول في خدمة العملاء بالرد على الشكاوى المتعلقة بالخدمات التي تقدمها هذه الشركات، وكذلك متابعة الحسابات والرد على استفسارات العملاء واقتراحاتهم لتحسين الخدمة.
• انشاء المحتوى
تقديم محتوى متناسب مع سياسة الشركة والمنتجات والفئة المستهدفة، مما يزيد من ثقة العملاء في الخدمة المقدمة والمنتج.
• الترويج والنشر
الترويج لمواقع وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعميل مع مراعاة الأوقات المناسبة لذلك والمناسبات، حتى تزيد من انتشار الموقع أكثر حسب الجمهور المستهدف.
• التفاعل والتواصل
التواصل مع المتابعين في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والرد على استفساراتهم وملاحظاتهم، وسرعة الرد كذلك في خلال فترة قصيرة تعمل على تعزيز ثقتهم.
• الربط
إذا تعددت المجالات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي لدى العميل، فيتم الربط بينها لإنشاء جسر تواصل بينها مما يسهل من عملية البحث فيها.
• ادارة الإعلانات
تصميم الإعلانات المدفوعة وإدارتها بالشكل المطلوب يعمل على تحقيق أفضل النتائج في وقت وجيز، وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالعميل بشكل أكبر.
• التقارير
إنشاء التقارير الشهرية التي تعمل على تحليل ازدياد عدد الجمهور والمتابعين وتقييم الأداء.


- أهمية اللجوء الى شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي
في ذلك الوقت الذي انتشرت فيه مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح من الصعب إدارتها جميعاً، كان ولابد من اللجوء الى شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي للأسباب التالية:
• توفير الوقت والجهد الذي تحتاجه مواقع التواصل الاجتماعي لإدارتها بشكل احترافي.
• تحديد الفئة المستهدفة من الجمهور وايصال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالعميل في وقت أقصر.
• تحليل المنافسين في نفس ذات المجال الخاص بالعميل ومعرفة نقاط الضعف والقوة، وبالتأكيد ذلك يحتاج الى مجهود أكبر أن يقوم به الفرد بنفسه.
• عدم وجود المقومات الخاصة بالفرد العادي للقيام بمتابعة الجمهور والمشاركات بصورة دورية، لمتابعة أداء الحسابات ومواقع التواصل الاجتماعي من حيث النمو أو التراجع.
• إصدار خطط واستراتيجيات مستقبلية في حالة تراجع مواقع التواصل الاجتماعي من حيث المتابعين.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى