منتديات شباب وبنات المملكـه
هـــلا وغــلا فيــك
حيــــاكـ بمنتــدى شباب وبنات المملــكـه~ التحق بأسرتنا
اسرة التآلف والحبه

هذا المنتدى خاص بشؤون شباب وبنات المملكـه


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عجلان وإخوانه تدعم ملاك المنشآت الصغيرة باتفاقية شراكة مع "هدف"

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عجلان واخوانه


عضو جديد
عضو جديد
وقع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) اتفاقية تعاون مع شركة لخدمة المجتمع عبر شركة الأزياء العالمية (مان ديفان)
ووقع الاتفاقية كل من مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ أحمد المنصور الزامل، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة عجلان وإخوانه الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العجلان. وتأتي الاتفاقية ضمن إطار برنامج دعم ملاك المنشآت الصغيرة تحت رعاية شركة عجلان وإخوانه.
وبهذه المناسبة قال محمد العجلان إن فكرة نشر الامتياز التجاري لـ «مان ديفان» بين الشباب السعودي عبر اتفاقية خاصة مع صندوق تنمية الموارد البشرية تضمن للمتقدم الحصول على الامتياز بأسهل الطرق مع مرتب شهري يبلغ نحو 3000 آلاف ريال لمدة عامين.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تمنح الشباب السعودي فرصة للعمل بمزايا الامتياز التجاري، والمتمثل في حق استخدام حقوق الملكية الفكرية كالاسم التجاري والعلامة التجارية وبراءة الاختراع، إضافة إلى المعرفة الفنية لإنتاج السلع وتوزيع المنتجات وتقديم الخدمات إلى الطرف الثاني (ممنوح الامتياز) لتمكينه من بدء النشاط التجاري وأداء العمل في منطقة الامتياز.
وأوضح العجلان أن بنود الاتفاقية تتضمن أيضًا قيام الشركة بتقديم الاستشارات والتوصيات اللازمة لاختيار منافذ البيع، وتنفيذ برامج تدريب للشباب المتقدم للمشروع لتأهيله على العمل بتلك المنافذ بكفاءة عالية، بالإضافة إلى دعم تلك المنافذ بالمواد اللازمة لنشاط المشروع الصغير. وفي المقابل فإن الصندوق سوف يتكفل بتقديم الدعم المالي لإنجاز تلك الأنشطة، ومساعدة الشباب المتقدم عبر التنسيق مع الجهات المعنية.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى